ميثاق خدمة متلقي خدمات وزارة الزراعة

المقدمة

نحرص في وزارة الزراعة على تقديم خدماتنا بجودة عالية ومتميزة، تحقق ثقتكم ورضاكم، وفي هذا السياق يسعدنا أن نلتزم بمجموعة من القيم والأساليب والممارسات الفضلى تجاهكم، لتشعروا بتجربة متميزة أثناء تعاملكم معنا وحصولكم على خدماتنا.

أهداف الميثاق 

ضمان تقديم الخدمات وفق معايير الجودة .

تعريف متلقي الخدمة بحقوقه وواجباته تجاه وزارة الزراعة .

التعريف بحقوق وواجبات وزارةالزراعة تجاه متلقي الخدمة .

تعريف متلقي الخدمة بالوسائل المتاحة لتقديم المقترحات أو الشكاوى أو طرح الاستفسارات .

توفير أداة لقياس أداء مقدمي خدمات وزارة الزراعة.

قيم موظفي تقديم الخدمة 

تحكمنا ا لأخلاقيات والمبادئ والمعتقدات التالية تجاه متلقي خدماتنا :

أ. التركيز على متلقي الخدمة.

ب. المصداقية.

ت. اللطف.

ث. الكفاءة وتوفير خدمات ذات جودة عالية.

ج. استمرار التحسين .

ح. الموثوقية.

خ. ضمان السرية التامة

. د. التعاون والعمل الجماعي.

ذ. الإيجابية .

ر. العدالة.

ز. النزاهة والشفافية .

التزامنا نحوكم 

نحسن استقبالكم ومعاملتكم بلطف واهتمام واحترام .

نتعامل مع احتياجاتكم بمهنية عالية وحيادية وإنصاف ونبذل أقصى جهد ممكن لتلبيتها .

نوفر خدماتنا ونسهل وصولكم إليها في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان .

نتفهم متطلباتكم، ونوفر لكم المعلومات المطلوبة عن خدماتنا. نوفر خدمة سريعة وسلسة من خلال تقليص إجراءات تقديمها .

نزودكم بالخدمة بما يتواءم مع معايير جودة الخدمات الحكومية. نحافظ على خصوصياتكم وسرية معلوماتكم . نرحب بآرائكم واقتراحاتكم ونتشارك معكم في تطوير خدماتنا .

نحرص على الرد على استفساراتكم والتعامل مع الشكاوى بسرية تامة .

نستجيب لطلباتكــــــــــم في الوقـــــــــــــــــــت المناسب .

نستقبلكم في أماكن مريحة، نظيفة وسهلة الوصول .

نتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة بالشكل الذي يحقق لهم أعلى درجات الرضى .

نتخذ الإجراءات التحسينية بناءً على ملاحظاتكم ومقترحاتكم لتوفير أفضل الخدمات لكم .

ما نتوقعه منكم 

تقدير جهود موظفينا في خدمتكم، والتعامل معهم باحترام متبادل.

توفير معلومات ومستندات صحيحة ومحدثة .

إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات.

الالتزام بمواعيد تسليم الوثائق اللازمة لتقديم الخدمة بالشكل المطلوب وفقا للنماذج المعمول بها والصادرة عنا .

الرد على استفسارات الجهة المختصة بتقديم الخدمة وذلك لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد .

المبادرة إلى إبداء ملاحظاتكم البناءة ومقترحاتـــك الإيجابيـــة اللازمة لتطويــر العمل .

أن يكون التواصل معنا بشأن الخدمة التي تقع ضمن مجال عملنا.

في حال كان لديك مظلمة أو شكوى ضد وزارة الزراعة نرجو أن يتم تقديمها لدى دائرة الشكاوى بوزارة الــزراعة أو ديوان المظالــم .

قياس النجاح 

نسعى بشكل مستمر إلى تحسين تجربة حصولك على خدماتنا وذلك من خلال استخدام مجموعة من الأساليب التي تضمن تقديم خدماتنا وفقا لما يشمله الميثاق من قيم والتزامات وأساليب وممارسات ومن هذه الأساليب :

أ. قياس رضى متلقي الخدمة .

ب. المقابلات مع متلقي خدماتنا .

ت. متابعة مقدمي الخدمات لدينا .

مكان تقديم الخدمات 

المقر الرئيسي ..غزة -المشتل -مقابل أبراج الفيروز

دائرة ارشاد وخدمات المزارعين – الشمال دائرة الخدمات البيطرية -الشمال ..بيت لاهيا – بالقرب من حديقة بيسان

دائرة ارشاد وخدمات المزارعين – غزة …غزة – السرايا

دائرة ارشاد وخدمات المزارعين -الوسطى دائرة الخدمات البيطرية -الوسطى .. دير البلح – مفترق دير البلح

دائرة ارشاد وخدمات المزارعين -خانيونس دائرة الخدمات البيطرية -خانيونس …خانيونس – المواصي – مقابل جامعة الاقصى

دائرة ارشاد وخدمات المزارعين -رفح دائرة الخدمات البيطرية -رفح ….رفح – تل السلطان – بالقرب من مركز شرطة تل السلطان

دائرة المعابر التسويقية ….معبر كرم أبو سالم ومعبر رفح التجاري

وحدة المحررات ….خانيونس – المواصي – مقابل محررة اليرموك

الإدارة العامة للثروة السمكية … شارع الرشيد – بجوار حسبة السمك

أوقات تقديم الخدمات

8:00 ص – 3:00 م

بيانات الاتصال والتواصل

www.moa.gov.ps

deputy.moa.gov.ps

 2895318 8 972 +

 2895296 8 972 +

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
replica uhren