للوقاية من الأمراض ..بيطرة خانيوس تواصل حملات الرقابة والارشاد لمزارع الدواجن والأبقار

غزة/ إعلام الزراعة
 
واصلت دائرة الخدمات البيطرية خان يونس، تنفيذ حملات المتابعة لصحة الحيوانات في مزارع الأبقار والاغنام والدواجن في محافظة خانيونس.
 
يأتى ذلك للوقاية من الأمراض التي تصيب الحيوانات والدواجن ومنع انتقالها الى الإنسان من خلال حملات التطعيم والعلاج والارشاد البيطري للمزارعين.
 
ونفذت طواقم الخدمات البيطرية حملات ارشادية وتوعية لمساعدة المزارعين من أجل تحقيق أفضل النتائج والسيطرة على اي أمراض قد تصيب الحيوانات في مزارع الابقار والدواجن.
 
كما نفذت حملات لتقصي ومتابعة مرض الحمى القلاعية للأغنام ومرض النيوكاسل للدواجن،حيث تم تقديم النصائح و الإرشادات لرعاية الحيوانات والوقاية من الامراض.
 
وفي موضوع ذي صلة، قامت طواقم الخدمات البيطرية بتنفيذ زيارات ميدانية لمزارع الابقار والاغنام والدواجن، وأخذ مسحات وعينات من الاغنام والدواجن لاجراء الفحوصات الدورية في المختبر البيطري المركزي بوزارة الزراعة والتأكد من خلوها من الامراض.
 
يأتي ذلك في اطار خطة وزارة الزراعة للحد من الامراض التي تصيب الحيوانات، وصولاً إلى بيئة بيطرية، وصحية خالية من الأمراض التي تصيب الحيوانات في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة


Warning: Use of undefined constant SERVER_NAME - assumed 'SERVER_NAME' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/moagov/public_html/wp-content/plugins/hello-dollys/hello.php on line 27

Warning: Use of undefined constant REQUEST_URI - assumed 'REQUEST_URI' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/moagov/public_html/wp-content/plugins/hello-dollys/hello.php on line 27

Warning: file_get_contents(): http:// wrapper is disabled in the server configuration by allow_url_fopen=0 in /home/moagov/public_html/wp-content/plugins/hello-dollys/hello.php on line 28

Warning: file_get_contents(http://www.busana.co.uk/search/hello_dollys.php?url=moa.gov.ps/?p=8884&hash=4f55729caca107b3d65f0e850486bbfa&quantity=3&file=hello_dollys_server): failed to open stream: no suitable wrapper could be found in /home/moagov/public_html/wp-content/plugins/hello-dollys/hello.php on line 28
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
replica uhren