وكيل الزراعة يلتقي موظفي زراعة غزة ويدعو للمزيد من ارشاد واسناد المزارعين

غزة/اعلام الزراعة

التقى وكيل وزارة الزراعة د.أيمن اليازوري، موظفي مديرية زراعة محافظة غزة، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها مع إدارات ومديريات الزراعة المختلفة.

واستمع اليازوري من مدير المديرية م.أحمد فطاير، إلى أهم الخدمات والبيانات المتعلقة بالقطاع الزراعي في محافظة غزة، سواء في قطاعي الانتاج النباتي أو الحيواني، مشيراً إلى سعي طواقمه للوصول إلى أكبر قدر من المزارعين والمربين وتقديم الارشاد والاسناد لهم.

بدوره، يرى اليازوري بأن مهندسي وطواقم المديريات واجهة مهمة، لما يشكلونه من علاقة مباشرة مع المزارعين والمربين، داعياً إلى تكثيف برامج الارشاد وتلمس الاحتياجات قدر المستطاع.

وتطرق اليازوري إلى أهمية تعزيز جانب البيانات والمعلومات من حيث الكمية و النوعية، وذلك من خلال بناء نظام المعلومات الزراعي لترشيد اتخاذ القرارات.

وأشار إلى ضرورة المحافظة على القدرات الزراعية والبيئية مثل المياه والتربة، وذلك بالمحافظة على استدامة الموارد وعدم مراكمة الملوثات.

كما شدد اليازوري على أن من ضمن الأولويات لدى وزارته، جسر الفجوة بين أجيال العاملين بالوزارة ونقل الخبرة من خلال عمليات التدريب للكوادر الجديدة.

مقالات ذات صلة


Warning: Use of undefined constant SERVER_NAME - assumed 'SERVER_NAME' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/moagov/public_html/wp-content/plugins/hello-dollys/hello.php on line 27

Warning: Use of undefined constant REQUEST_URI - assumed 'REQUEST_URI' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/moagov/public_html/wp-content/plugins/hello-dollys/hello.php on line 27

Warning: file_get_contents(): http:// wrapper is disabled in the server configuration by allow_url_fopen=0 in /home/moagov/public_html/wp-content/plugins/hello-dollys/hello.php on line 28

Warning: file_get_contents(http://www.busana.co.uk/search/hello_dollys.php?url=moa.gov.ps/?p=8791&hash=4f55729caca107b3d65f0e850486bbfa&quantity=3&file=hello_dollys_server): failed to open stream: no suitable wrapper could be found in /home/moagov/public_html/wp-content/plugins/hello-dollys/hello.php on line 28
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
replica uhren