دائرة تكنولوجيا المعلومات

الزراعة تنظم دورة حول” برمجة واجهات المستخدم باستخدام ” Vue.JS

غزة/إعلام الزراعة
 
نفذت دائرة التدريب في وزارة الزراعة، بالتعاون مع وحدة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات،دورة متخصصة بعنوان” برمجة واجهات المستخدم باستخدام ” Vue.JS” وذلك في مقر مركز التدريب للوزارة،بحضور كل من ا.سامي النخالة مدير دائرة التدريب بالوزارة، م. أحمد الأسطل مدير الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات وم. معتز معروف – مدير دائرة أنظمة وتطبيقات الإنترنت بالوزارة ومدرب الدورة والمشاركين بالدورة.
 
بدوره، رحب النخالة بالمتدربين جميعاً،مؤكداًعلى أهمية التدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات والحاسوب لمواكبة كل جديد،لافتاً إلى أنه سيتم تنظيم تدريب اخر على استخدام انظمة الحاسوب القياسية المستخدمة في العمل .
 
بدورة قدم م. الأسطل ،شكره لدائرة التدريب على تسهيل تنظيم هذه الدورة،والتي هي باكورة عمل مستمرة في الأسابيع القادمة لتدريب العاملين كافة بالوزارة في مجال الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.
 
من جانبه،أكد المدرب “معروف على أن الهدف من الدورة هو تطوير فريق المبرمجين في الدائرة من خلال اطلاعهم على آخر التقنيات المستخدمة في مجال برمجة تطبيقات الانترنت وخصوصاً “Vue.JS” لانتاج برمجيات عالية الجودة تخدم وتسهل العمل في وزارة الزراعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
replica uhren