.:: وزارة الزراعة :: فلسطين المحتلة ::.

 

 

 



Get the Flash Player to see this player.

time2online Extensions: Simple Video Flash Player Module

زوار الموقع

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم149
mod_vvisit_counterالأمس0
mod_vvisit_counterهذا الأسبوع149
mod_vvisit_counterالأسبوع الماضي0
mod_vvisit_counterهذا الشهر149
mod_vvisit_counterالشهر الماضي0
mod_vvisit_counterكل الأيام2878185

الزراعة تسلم تعويضات مالية لمتضرري "انفلونزا الطيور"

أرسل إلى صديق طباعة

غزة-العلاقات العامة والاعلام

سلمت وزارة الزراعة الفلسطينية، تعويضات مالية لمربي الدواجن المتضررين من مرض"انفلونزا الطيور"، وفي ذلك في إطار الدفعة لتعويض خسائرهم.

 

 

ويشمل المشروع" تعويض (50 مزارعاً) قامت الزراعة في 2015 بإتلاف طيورهم المصابة منعاً لانتشار المرض، وقد تضرر حينها حوالي (100مزارع).

وحضر حفل التوقيع الذي اقيم في مركز التدريب التابع للوزارة، الوكيل المساعد للمحافظات الجنوبية د.ابراهيم القدرة، م. خالد زريد الوكيل المساعد في وزارة الزراعة، م. عادل الله الوكيل المساعد للثروة الحيوانية، وم. صالح بخيت المستشار بوزارة الزراعة، إضافة الى المزارعين المستفيدين من التعويضات.

وقدم القدرة شكره للقائمين على "صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية "وعلى رأسهم م. ناصر الجاغوب لجهودهم، وتعاونهم في انجاز ملف تعويض المزارعين، ودورهم المميز في الإنجاز والمتابعة.

وأثنى على كافة العاملين بوزارة الزراعة، وخصوصاً الأطباء البيطريين، والفرق الفنية، الذين قاموا بحصر واعداد الكشوفات، إضافة الى كافة المزارعين ومرابي الدواجن الذين تعاونوا مع الوزارة.

بدوره نقل م. زريد تحيات وزير الزراعة د. سفيان سلطان، الذي يتابع بدوره كافة المشاريع الزراعية، لافتاً إلى أن وزارته ستواصل مساعيها ودعمها لكافة المزارعين بالقطاع الزراعي بكافة مجالاته.

وأكد على الوقوف الدائم بجانب القطاع الزراعي في المحافظات الجنوبية، كما قدم شكره لرئيس صندوق درء المخاطر" م. ناصر الجاغوب للمزارعين الذي يتابع ملف المتضررين يشكل دائم.

وقال:" ما قدمنا اليوم هي مساعدة أولية لمتضرري ملف "انفلونزا الطيور" هذا الملف الذي لم يغلق ولن يغلق حتى يتم تعويض جميع المزارعين، مطمئناً جميع المزارعين بأن حقوقهم محفوظة في أيد أمينة، وسيواصلون العمل المتواصل من أجل خدمتهم وتعويضهم

يشار الى أن وزارة الزراعة تقوم من خلال الإدارة العامة للخدمات البيطرية بمسح وبائي لهذا المرض، حيث كانت اخر اصابة للمرض في عام 2015 فقط.


 

 

 

إضافة تعليق


الكود الأمني
تحديث

وزير الزراعة د. سفيان سلطان

 

 

لأول مرة زراعة البازيلاء المتسلقة بغزة

اضغط لمشاهدة الفيديو

 

أنت الآن تتصفح : الرئيسية