.:: وزارة الزراعة :: فلسطين المحتلة ::.

 

 

 



Get the Flash Player to see this player.

time2online Extensions: Simple Video Flash Player Module

زوار الموقع

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم3458
mod_vvisit_counterالأمس25074
mod_vvisit_counterهذا الأسبوع28532
mod_vvisit_counterالأسبوع الماضي23170
mod_vvisit_counterهذا الشهر51702
mod_vvisit_counterالشهر الماضي0
mod_vvisit_counterكل الأيام1641949

القدرة: الزراعة بصدد افتتاح مشتل مركزي في خان يونس

أرسل إلى صديق طباعة

غزة-العلاقات العامة والإعلام

أعلن وكيل وزارة الزراعة د. إبراهيم القدرة، أن وزارته بصدد افتتاح مشتل مركزي غرب محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، مشيراً إلى إن لديهم توجه لإعادة تأهيل وهيكلة المشاتل التابعة للوزارة بشكل مركزي وفقاً لرؤية جديدة، وذلك لتسهيل العمل والتيسير على المستفيدين.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمشاتل وزارة الزراعة شمال قطاع غزة، وذلك برفقة وفد من الوزارة ضم كلاً من م. عادل عطا لله الوكيل المساعد لشؤون الثروة الحيوانية، م. صالح بخيت مستشار الوزارة، م. تحسين السقا مدير عام الإدارة العام للتسويق والمعابر، إضافة إلى م. شاهر الريفي نائب مدير عام الإدارة العامة للغابات والمراعي، و أ. فايز الشيخ مدير العلاقات العامة والإعلام.

وأوضح القدرة أن وزراته اقتربت من افتتاح المشتل المركزي في خان يونس، وذلك بعد جهود كبيرة بذلتها طواقم الإدارة العامة للغابات والمراعي خلال الأشهر الماضية، مبيناً أن الأخيرة أدخلت أصنافاً جديدة من البذور والأشتال، الأمر الذي يمهد لإنشاء بنك بذور تابع للوزارة في المستقبل القريب.

وفي السياق، تطرق القدرة إلى أبرز المشكلات والمعوقات التي تواجه المشاتل، ومن أهمها عدم توفر مستلزمات الإنتاج، والافتقار للصيانة الدورية نتيجة للحصار(الإسرائيلي)، مشدداً على أن ضرورة العناية بالأشتال وتوزيعها على المستفيدين حسب توجه وسياسات الوزارة.

 

 

 


 


 


 

 

 


 


 


 


التحديث الأخير ( الأحد, 25 تشرين2/نوفمبر 2018 14:39 )  

إضافة تعليق


الكود الأمني
تحديث

أنت الآن تتصفح : الرئيسية