.:: وزارة الزراعة :: فلسطين المحتلة ::.

PDFFiles/2013/rain_harvest.pdf

 



Get the Flash Player to see this player.

time2online Extensions: Simple Video Flash Player Module

دائرة تكنولوجيا المعلومات تعقد ورشة عمل حول "النظام المحوسب لوزارة الزراعة

أرسل إلى صديق طباعة

غزة-العلاقات العامة والإعلام

عقدت دائرة تكنولوجيا المعلومات، بوزارة الزراعة ورشة عمل حول "النظام المحوسب، لوزارة الزراعة، وذلك في قاعة مركز التدريب بمقر الوزارة بمدينة بغزة بحضور الوكيل المساعد للمحافظات الجنوبية د. إبراهيم القدرة، ومدراء المدريات، والمدراء العامون، والمعنيين في الادارات العامة ومسؤولي الأنظمة في الوزارة.

وافتتح اللقاء الدكتور القدرة مرحبا بالحضور الكريم شاكرا لهم حضورهم ومشاركتهم، مشيرا الى أن وزارة الزراعة تعمل منذ طويل في النظام المحوسب، وقد سبقت العديد من الوزارات والمؤسسات الحكومية، وتسعى حاليا الى تطوير العديد من البرامج من أجل التسهيل على المواطن للوصول الى الخدمات الحكومية بأفضل وأسرع الية ممكنة.

بدوره شكر م. أحمد الأسطل من دائرة تكنولوجيا المعلومات الفريق الذي عمل معه على تطوير وبناء هذا النظام، وتطويره في سبيل خدمة المزارعين، والموطنين.

وأستعرض أهم انجازات وزارة الزراعة في التحول الالكتروني، مشيراً لخطوات الوزارة الحثيثة بالشراكة مع الوزارات و المؤسسات الحكومية في تطوير العديد من البرامج الحكومية، و أهميتها في التسهيل على الموظفين للوصول الى الخدمات الالكترونية الحكومية.

وأشار الى أن إن حوسبة الأنظمة المعلوماتية داخل الوزارة يتم من أجل الوصول للتحول الإلكتروني الشامل كأداة مهمة لتطوير أعمال الوزارة، وتقديم الخدمات الالكترونية لجمهور المستفيدين بشكل إلكتروني بكفاءة وفعالية ويحقق مبدأ الشفافية والعدالة.

ولفت الى أن الجهات المستفيدة من النظام هم موظفي وزارة الزراعة، والمزارعون، والتجار، والمواطنين، والهيئات المحلية، والمؤسسات الحكومية كما تطرق لشرح دليل الاستخدام الخاص بكل من مطوري البرامج و مشرفي ومسئولي الأنظمة بالوزارة الحكومية. وفي ختام الورشة تم فتح باب النقاش أمام الحضور حول النظام و اليات التعامل مع نظام و أجاب أحمد الأسطل عن استفسار حول مدى امكانية متابعة الحسابات و تقديم الدعم الفني للمواطنين .

 

 


 


 


 


 


 


 


 

 

التحديث الأخير ( الخميس, 19 تموز/يوليو 2018 12:36 )  

إضافة تعليق


الكود الأمني
تحديث

أنت الآن تتصفح : الرئيسية