.:: وزارة الزراعة :: فلسطين المحتلة ::.

 

 

 



Get the Flash Player to see this player.

time2online Extensions: Simple Video Flash Player Module

زوار الموقع

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم6988
mod_vvisit_counterالأمس10019
mod_vvisit_counterهذا الأسبوع17007
mod_vvisit_counterالأسبوع الماضي20583
mod_vvisit_counterهذا الشهر37590
mod_vvisit_counterالشهر الماضي0
mod_vvisit_counterكل الأيام2848155

تكريم مجموعة من الزملاء

أرسل إلى صديق طباعة

غزة-العلاقات العامة والإعلام

كرمت وزارة الزراعة مجموعة من الإخوة المتقاعدين وهم م.كمال عقيل وم.منير سرداح وم. محمد حمدان وا. مزيد الأغا وذلك في حفل أقامته الوزارة في مقر الوزارة بحضور الوكلاء المساعدون بالوزارة والمدراء العامون وموظفي الوزارة وعدد من المهندسين الزراعيين.

وأشاد د. إبراهيم القدرة الوكيل المساعد للمحافظات الجنوبية بالجهود التي قام بها المهندس الزراعيون خلال فترة عملهم وعلى دورهم الريادي في خدمة القطاع الزراعي، مشيرا إلى أنهم "كانوا أهلا للمبادرة والعمل الدؤوب والعطاء، وكانوا أوفياء في عملهم ، وأنه ليس من السهل تعويض شخصياتهم وخبراتهم الفنية الكبيرة.

من جانبه ألقي م.عادل عطالله ، كلمة شدد فيها علي مكانتهم الرفيعة، مشيراً إلي أنهم كانوا رمزاً للمبادرة والعمل الدؤوب والعطاء، فقد تركوا بصمة في قلوب الجميع، و كان اوفياء في أعمالهم ،وانهم قد أنهوا فترة خدماتهم ولم تتوقف مسيرة عطائهم.

بدوره ألقى م. كمال عقيل كلمة المهندسين المتقاعدين قدم فيها شكره لطواقم الوزارة ولكافة الأطقم الفنية والإدارية على التكريم، متمنياً التوفيق لكافة الموظفين في الوزارة.

وشدد على أنهم سيبقون أوفياء لوزارة الزراعة والمزارعين، وإنهم سوف يسخرون كل خبراتهم في خدمة الوزارة والمهندسين الزراعيين داعيا إلى المزيد من العمل والتفاني والإخلاص من أجل خدمة المزارع الفلسطيني. وفي في ختام اللقاء التكريمي جرى تقديم درع تكريم للمهندسين المحتفى بهم.

 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


التحديث الأخير ( الخميس, 03 أيار/مايو 2018 10:40 )  

إضافة تعليق


الكود الأمني
تحديث

وزير الزراعة د. سفيان سلطان

 

 

لأول مرة زراعة البازيلاء المتسلقة بغزة

اضغط لمشاهدة الفيديو

 

أنت الآن تتصفح : الرئيسية