.:: وزارة الزراعة :: فلسطين المحتلة ::.

الزراعة تكرم مدير عام التربة والري السابق

أرسل إلى صديق طباعة

غزة-العلاقات العامة والإعلام

كرمت وزارة الزراعة مدير عام الإدارة العامة للتربة والري السابق م. شفيق العراوي، وذلك في حفل أقامته الوزارة في مقر الوزارة بحضور الوكلاء المساعدون بالوزارة والمدراء العامون وموظفي الوزارة وعدد من المهندسين الزراعيين.

وأشاد د. إبراهيم القدرة الوكيل المساعد للمحافظات الجنوبية بعمل م. العراوي خلال فترة عمله وعلى دوره الريادي في خدمة القطاع الزراعي، مشيرا إلى أنه "كان رمزاً للمبادرة والعمل الدؤوب والعطاء، وكان وفياً في عملة وإخلاصه، وأنه ليس من السهل تعويض شخصية م. العراوي وخبرته الفنية الكبيرة، حيث كان وفيا في وقت الضيق حيث عرفته الوزارة متفانيا في عمله.

من جانبه ألقي م.صالح بخت ، كلمة شدد فيها علي مكانته الرفيعة، مشيراً إلي أن م. العراوي كان رمزاً للمبادرة والعمل الدءوب والعطاء، فقد ترك بصمة في قلوب الجميع، و كان وفياً في عملة وبين أخوانه، فقد أنهي فترة خدمته ولم تتوقف مسيرة عطائة.

بدوره ألقى م. العراوي كلمة قدم فيها شكره لطواقم الوزارة ولكافة الأطقم الفنية والإدارية على التكريم، متمنياً التوفيق لكافة والموظفين في الوزارة.

وشدد على أنه سيبقي وفياً لعمله ولوزارته، وإنه سوف يسخر كل خبراته في خدمة الوزارة والمهندسين الزراعيين داعيا إلى المزيد من العمل والتفاني والإخلاص من أجل خدمة المزارع الفلسطيني.

وفي في ختام اللقاء التكريمي جرى تقديم درع تكريم للمهندس العراوي.

 

 

 


 


 

 


 

 


 

 


 

إضافة تعليق


الكود الأمني
تحديث

أنت الآن تتصفح : الرئيسية