.:: وزارة الزراعة :: فلسطين المحتلة ::.

 

 

 



Get the Flash Player to see this player.

time2online Extensions: Simple Video Flash Player Module

زوار الموقع

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم9983
mod_vvisit_counterالأمس22227
mod_vvisit_counterهذا الأسبوع81830
mod_vvisit_counterالأسبوع الماضي23170
mod_vvisit_counterهذا الشهر105000
mod_vvisit_counterالشهر الماضي0
mod_vvisit_counterكل الأيام1695247

برعاية وزير الزراعة ... توقيع عقود المزارعين المستفيدين من "المنحة الكويتية"... المرحلة الثانية

أرسل إلى صديق طباعة

غزة-العلاقات العامة والإعلام

وقعت وزارة الزراعة عقود المستفيدين من مشروع "دعم وإعادة تأهيل القطاع الزراعي للمتضررين من العدوان الإسرائيل 2014 على قطاع غزة" من المنحة الكويتية لإعادة اعمار المحافظات الجنوبية" نشاط إعادة بناء حظائر الأغنام" المرحلة الثانية نوفمبر 2017م، وذلك برعاية وزير الزراعة د. سفيان سلطان.

وبلغ عدد المستفيدين من المنحة الجديدة(المرحلة الثانية) 314 مزارع من مربي المجترات الصغيرة، وذلك بتكلفة إجمالية تقدر بـ ( 772.100 ) بدعم كويتي من "الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية "وتنفيذ وزارة الزراعة.

وحضر حفل التوقيع الذي اقيم في مركز التدريب التابع للوزارة، م. عبد الله لحلوح وكيل الوزارة، والوكلاء المساعدون، والمدراء العامون وممثل عن المكتب الاستشاري لإدارة المنحة الكويتية، وعدد من المستفيدين من المنحة.

ورحب لحلوح بالحضور، حيث نقل لهم تحيات وزير الزراعة، موجهاً الشكر لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً ولصندوق الكويت للتنمية الاقتصادية العربية الذي تقدم بهذه المنحة.

وأعرب لحلوح عن أمله في توفير عدد من المنح من أجل إكمال إعادة إعمار قطاع غزة وما تم تدميره في العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة في عام 2014، لافتاً الى أن وزارته ستواصل مساعيها ودعمها لكافة المزارعين بالقطاع الزراعي بكافة مجالاته.

كما أكد لحلوح، على أهمية المتابعة والتقييم بين كافة محافظات الوطن وتوحيد القوانين والتشريعات لتنمية القطاع الزراعي، مشيراً الى أن وزارته سوف تركــز علــى الأولويــات فــي المرحلــة المقبلــة والمتمثلة بمحــاور "الاســتمرار فــي التركيز على حماية المزارع ودعم صموده على أرضه لرفع كفاءة السوق لمصلحة القطاع الزراعي وزيادة انتاجية القطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني، وزيادة ثقة المستهلك المحلي والخارجي بجودة وسلامة المنتج الزراعي الفلسطيني".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التحديث الأخير ( الأربعاء, 29 تشرين2/نوفمبر 2017 13:37 )  

إضافة تعليق


الكود الأمني
تحديث

لأول مرة في غزة زراعة البازيلا المتسلقة

أنت الآن تتصفح : الرئيسية