.:: وزارة الزراعة :: فلسطين المحتلة ::.

 

PDFFiles/2013/rain_harvest.pdf

 

الزراعة تحتفل بتوقيع عقود المزارعين المستفيدين من "المنحة الكويتية"

أرسل إلى صديق طباعة

غزة العلاقات العامة والاعلام
احتفلت وزارة الزراعة بغزة بتوقيع عقود المستفيدين من مشروع "دعم وإعادة تأهيل القطاع الزراعي للمتضررين من العدوان الإسرائيل 2014 على قطاع غزة" من المنحة الكويتية لإعادة اعمار المحافظات الجنوبية" منحة إعادة بناء حظائر الأغنام " .

وحضر حفل التوقيع الذي اقيم في مركز التدريب التابع للوزارة د. إبراهيم القدرة الوكيل المساعد للمحافظات الجنوبية، م. عادل عطاالله مدير عام الثروة السمكية، د. نبيل أبو شمالة مدير عام السياسات والتخطيط، م. مأمون بسيسو منسق المنحة الكويتية و الفريق الوطني لإعادة اعمار المحافظات الجنوبية، وعدد من مهندسي الوزارة، بالإضافة الى المستفيدين من المنحة .
بدوره رحب نبيل أبو شمالة بالحضور موضحا دور الدول العربية الشقيقة في دعم القطاع الزراعي ومتضرري العدوان وخاصة الشقية دولة الكويت ومن قبلها قطر مقدما شكره العميق لمؤسسة لدول الكويت على دعمها المتواصل لقطاع الزراعة، والمزارعين، من أجل إعادة تنمية القطاع الزراعي، بعد تعرضه لأضرار كبيرة في الحرب الأخيرة لافتا الى أن وزارته ستواصل مساعيها،و دعمها لكافة المزارعين بالقطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني.
وذكر أبو شمالة أن عدد المستفيدين من المنحة والتي تعتبر المرحلة الاولي بلغ قرابة 221 مزارع بتكلفة مالية تقدر ب (1،250،000 دولار) بدعم كويتي وتنفيذ وزارة الزراعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


التحديث الأخير ( الثلاثاء, 07 شباط/فبراير 2017 11:51 )  

إضافة تعليق


الكود الأمني
تحديث

أنت الآن تتصفح : الرئيسية