أخباراتفاقيات ومعاهداتمديرية الشمال

وفد من اللجنة القطرية وUNDP يطلعان اخر الترتيبات لافتتاح “مشروع الاطلس الزراعي”

غزة-العلاقات العامة والاعلام :
اطلع وفد من ممثلين اللجنة القطرية وUNDPوممثلين عن” صندوق التشغيل الفلسطيني”، على اخر الترتيبات والتجهيزات لافتتاح ” مشروع الاطلس الزراعي، في محافظة “الشمال” حيث كان في استقبالهم م. أدهم البسيوني مدير المديرية وكافة الطواقم الفنية في المديرية.
وقد جرى الاطلاع على كافة الترتيبات التي تم اعدادها للانطلاق في المشروع الذي يعد من “اهم المشاريع التي تؤسس لقاعدة بيانات شاملة تشمل كافة القطاعات الزراعية حيث يتضمن المشروع تشغيل وتدريب عدد كبير من الخريجين من عدة تخصصات، وذلك بهدف المسح الكامل والشامل لكافة الحيازات الزراعية في قطاع غزة.
بدورهم اثني المشاركون على الجهود التي تبذلها طواقم وزارة الزراعة بغزة من اجل انجاح المشروع، حيث قام الوفد بجولة ميدانية وزيارة الأماكن التي بدأ العمل فيها، في منطقة شرق جباليا، ومشتل “السد الأخضر” التابع للوزارة في منطقة بيت لاهيا، وقد استمع المشاركون في الوفد لآراء ومقترحات الخريجين والعمال حول المشروع واليات انجاز العمل في الوقت المناسب.
من جانبه ثمن م. أدهم البسيوني جهود ممثلين اللجنة القطرية وUNDPو صندوق التشغيل الفلسطيني، على متابعتهم ودعمهم لهذا المشروع الرائد والذي يهدف لتحسين نوعية حياة المزارعين في غزة من خلال سرعة التدخلات المعتمدة على بيانات و معلومات صحيحة و شفافة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق