التنمية البشرية

دائرة التنمية البشرية تختتم دورة “كشف التزييف والتزوير”

غزة-العلاقات العامة والاعلام :
اختتمت دائرة التنمية البشرية بوزارة الزراعة دورة تدربيه حول “كشف التزييف والتزوير” في قاعة مركز التدريب في مقر وزارة الزراعة بالمشتل، وذلك بحضور كل من د.ابراهيم القدرة وكيل وزارة الزراعة وا.سامي النخالة مدير دائرة التنمية البشرية وا.يوسف الرنتيسي مدرب الدورة الخبير الجنائي وبمشاركة (22) متدرب من موظفي الوزارة وبعض المهتمين.
وقد رحب “النخالة” بالوكيل القدرة وبالمدرب الرنتيسي وبكافة الحضور والمتدربين الذين شاركوا بالدورة، مقدماً شكره العميق باسم دائرة التنمية البشرية والوزارة للمدرب الرنتيسي.
بدورة قدم الدكتور ابراهيم القدرة شكره لدائرة التنمية البشرية التي تقدم الدورات التدريبية المميزة والمنوعة للتطوير حسب الخطة التي اعدتها للعام 2019، كما قدم شكره الكبير للمدرب على تفضله بالقدوم لوزارة الزراعة لينهل موظفي الوزارة من خبرته الواسعة والكبيرة
من جهته، أثني المدرب “الرنتيسي” على نشاط وزارة الزراعة في مجال التدريب ممثلة بدائرة التنمية البشرية على تميزهم واهتمامهم بأدق التفاصيل والترتيبات التي ساعدت في الخروج بهذه الدورة بهذا التميز، مؤكداً استعداده لتقديم اي خدمة او مساعدة للمتدربين، او الوزارة في أي وقت.
وفي نهاية الاحتفال تم تقديم درع تكريمي للمدرب “الرنتيسي” كهدية تذكارية وشهادة شكر وتقدير، اضافة إلى توزيع الشهادات على المتدربين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق