التنمية البشرية

التنمية البشرية تختتم دورة استخدام “الطاقة البديلة”

غزة-العلاقات العامة والاعلام :
اختتمت دائرة التنمية البشرية في وزارة الزراعة دورة استخدام “الطاقة البديلة” للمدرب م. خالد بشير من الادارة العامة لوقاية النبات والحجر الزراعي، وتمت الدورة في مقر مركز التدريب والتطوير التابع للوزارة، حضرها المهندس محمد شعبان مشتهى مدير زراعة غزة وأ.محمد اللولو مدير عام الشئون المالية والادارية وا. سامي النخالة مدير دائرة التنمية البشرية وبمشاركة عدد من المتدربين من موظفي الوزارة والخريجين وطلاب الجامعات.
بدوره رحب سامي “النخالة” بالحضور جميعا، مقدما شكره للمدرب “بشير” على تفضله بالتدريب ولجميع المشاركين بالدورة على تفاعلهم والتزامهم بالدورة
وأعلن “النخالة أن دائرته ستقوم بعقد دورات جديدة حسب الخطة التي أعدتها دائرة التنمية البشرية، ذكر منها “الري والتسميد “في مديرية زراعة الشمال ودورة الاستخدام الآمن للمبيدات والاسمدة والادوية البيطرية في شهر ابريل المقبل.
من جانبه قدم أ. محمد اللولو شكره لدائرة التنمية البشرية، والتي التي تعمل بشكل دائم على تنفيذ الدورات المتميزة والتي وضعتها ضمن خطة التدريب للعام 2019م وكان منها هذه الدورة المميزة، كما قدم “اللولو” شكره للمهندس”بشير” ولجميع المتدربين، داعيا إياهم الى الاستفادة من التدريب لأهميته في صقل المهارة، واكتساب الخبرة العملية خلال تدريبهم في وزارة الزراعة.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات، على المتدربين وتكريم المدرب الدورة المهندس”بشير” وقدم له شهادة شكر وتقدير تقديراً لجهوده في التدريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق