أخبارالتنمية البشرية

التنمية البشرية بوزارة الزراعة تواصل برنامجها التدريبي للموظفين الجدد

 

التنمية البشرية بوزارة الزراعة تواصل برنامجها التدريبي للموظفين الجدد

غزة/إعلام الزراعة

تواصل دائرة تنمية الموارد البشرية في وزارة الزراعة البرنامج التدريبي الخاص للموظفين الجدد لليوم الرابع على التوالي، من خلال برنامج تدريبي أعدته الدائرة يشمل كل مرافق ومفاصل الوزارة، بدءاً من الشؤون المالية والادارية وانتهاءٍ بمديريات الزراعة الخمسة.

وافتتح البرنامج الخاص بالإدارة العامة للثروة السمكية أ.علاء الفرا، حيث قدم شرحاً وافياً،و تعريف عام عن الادارة العامة للثروة السمكية وأقسامها ودوائرها المختلفة، وأهميتها في دعم الصياد الفلسطيني والمزارع، وقطاع الثروة السمكية والمشاريع الزراعية التي تتعلق بقطاع الاسماك والصيد البحري.

واختتم برنامج اليوم بجولة ميدانية الى دوائر واقسام الثروة السمكية تعرفوا خلالها الموظفين على سير العمل في الثروة السمكية،و على الموظفين العاملين فيها، كما توجه الموظفين الجدد الى مقر الحديقة البحرية،و ميناء الصيادين في محافظة غزة بصحبه أ.أحمد ابو حمادة عضو نقابة الصيادين وتم خلال الجولة التعرف على مرسى الصيادين ومخازنهم،وأدوات الصيد والتحدي الذي يواجهه الصياد الفلسطيني خلال عمله في البحر من مخاطر الاحتلال الإسرائيلي، من اطلاق نار عليهم او حرق مراكبهم او مصادرتها او منعهم المستمر من دخول البحر.

وقد حضر افتتاح برنامج الادارة العامة للثروة السمكية كل من محمد أبوطير مدير دائرة حماية البيئة البحرية،أ.علاء الفرا رئيس قسم الارشاد التدريب ،أ.علي النجار رئيس قسم المتابعة والتقييم في دائرة تنمية الموارد البشرية ،م.أحمد الاسطل مدير دائرة التدريب وأ.محمد سالم احمد مدير شئون الموظفين بالإدارة العامة للثروة السمكية، وأ. أحمد ابو حمادة عضو نقابة الصيادين.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق