أخبار

وزارة الزراعة تكرم موظفيها “المتصاعدين”

غزة-العلاقات العامة والإعلام

نظمت العلاقات العامة والإعلام بوزارة الزراعة حفلاً تكريمياً لعدد من الموظفين المتقاعدين بالوزارة، وذلك في مقر مركز التدريب والتطوير التابع لها، بحضور وكيل الوزارة د.إبراهيم القدرة والوكلاء المساعدون ونقيب المهندسين الزراعيين م. حسن أبوعيطه والمدراء العامون وموظفو الوزارة وذوي المهندسين المتقاعدين.

وقال القدرة، إن هذا التكريم أقل واجب يمكن أن نقوم به تجاه زملاء أعزاء وبالطبع لن نوفيهم جزءاً من حقهم علينا، لما حملوا من أمانة وأدوها على أكمل، مشيداً بدورهم وجهودهم في خدمة القطاع الزراعي، وإخلاصهم خلال فترة عملهم و خدمة وطنهم وشعبهم.

وتمنى القدرة على زملاءه الذين وصفهم بـ”المتصاعدين” أن لا يبخلوا بعلمهم وخبراتهم على إخوانهم وزملائهم في الوزارة، مضيفاً “إن التقاعد لا يعني انتهاء الخدمة بل هي بداية مرحلة جديدة في تقديم الخبرة والعلم والمشورة”.

بدوره ألقي م. تحسين السقا، كلمة نيابة عن زملائه المتقاعدين قدم فيها الشكر لوكيل الوزارة ولكافة الأطقم الفنية والإدارية في الوزارة علي التكريم، متمنياً التوفيق لكافة الموظفين في الوزارة .

وأشار إلى أن المهندسين سيبقون الأوفياء لعملهم وشعبهم ولن يبخلوا بأي شيء، مؤكداً استعداده وزملائه لتقديم الخدمة والمشورة والنصائح لكافة العاملين في الوزارة كما أنهم سيسخرون خبراتهم لخدمة زملائهم وشعبهم ،وطنهم .

ودعا السقا زملاءه إلي الإخلاص والتفاني في العمل متحدثاً عن تجربته السابقة وتدرجه في مناصب الوزارة، كما دعا الجميع الي الجد والاجتهاد والعمل كفريق عمل واحد في خدمة وطنهم وشعبهم.

ومن جانبه تقدم م. خالد زريد الوكيل المساعد بالوزارة سابقاً بالشكر والتقدير لزملاءه على ماقال عنها ” لفتة طيبة” لتنظيمهم هذا الاحتفال، مؤكداً أن علاقة العمل التي كانت تربط الزملاء بعضهم ببعض لن تنقطع وستستمر لخدمة القطاع الزراعي

هذا و في ختام الحفل التكريمي تم تقديم دروع تكريم لكافة المهندسين الزراعيين المتقاعدين، وذلك تقديراً وعرفاناً من الوزارة لدورهم الكبير خلال فترة عملهم في وزارة الزراعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق