أخبارأخبار الوزارةالعلاقات العامة

الزراعة والإعلامي الحكومي يبحثان سبل التعاون المشترك بينهما

غزة – العلاقات العامة والاعلام  :

استقبل وكيل وزارة الزراعة د. إبراهيم القدرة، صباح اليوم، وفدا من المكتب الإعلامي الحكومي ضم كل من أ. سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي، وأ. إسماعيل الثوابتة مدير وكالة الرأي الحكومية، وأ. غسان رضوان مدير إذاعة الرأي الحكومية، أ. محمد حبيب مدير وحدة التنسيق في الوزارات الحكومية، وأ. رامي الغرباوي. بحضور أ. فايز الشيخ مدير العلاقات العامة، أ. لؤي رجب، أ. ياسين الأسطل،وأ, محمد أبو عيطة .

ورحب القدرة بوفد المكتب الإعلامي الحكومي، مستعرضاً أبرز ما تقدمه وزارة الزراعة على صعيد الخدمات والارشادات للمزارع و المواطن تضمن توصيفا لانجازات الوزارة في الفترة الأخيرة، مقدما شكره للطواقم الاعلامية في تعاونهم و استجابتهم السريعة بتغطية الفعاليات التي تقوم بها وزارة الزراعة ، لا سيما وكالة الرأي والإذاعة، وصفحات التواصل الاجتماعي.

بدوره أشاد أ . سلامة معروف بالدور الذي تقوم به العلاقات العامة والإعلام بوزارة الزراعة وعملها الدؤوب على نشر الوعي لدى المزارع و المواطن وتعريف المواطن بمدى الانجازات التي حققتها وزارة الزراعة في ظل ظروف صعبة،
وأكد معروف على ضرورة التعاون المشترك بين الطرفين فى سبيل الرقي بالإعلام الحكومي, مشيراً إلى امكانية تقديم افلام, لإبراز انجازات الوزارة وتقديمها للرأي العام.

من جهته رحب فايز الشيخ بالوفد، مثمنا دورهم في متابعة دوائر الاعلام فى الوزارات الحكومية، و معربا عن سعادته بهذه الزيارة التي تدل على مدى اهتمام المكتب الإعلامي الحكومي ومتابعتهم لجودة العمل الإعلامي في الوزارات، كما استعرض الشيخ اهم الانجازات التي قامت بها دائرة العلاقات العامة والإعلام , والنجاح في العمل الاعلامي رغم قلة الامكانيات المادية والكوادر البشرية .

وفي الختام أكد الطرفان على أهمية التواصل بينهما بما يضمن خدمة الإعلام الفلسطيني وإبراز الانجازات التي تهدف لخدمة المجتمع، كما استعرضا أهم المعوقات، بهدف دراستها والتغلب عليها، والاتفاق على مجموعة قضايا تهم الطرفين وتدعم العمل المشترك بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق