أخبارمديرية الشمال

الزراعة تختتم دورة الارشاد الزراعي في مجال الري والتسميد

غزة-العلاقات العامة والاعلام :

اختتمت دائرة التنمية البشرية،و زراعة الشمال بوزارة الزراعة دورة” الارشاد الزراعي في مجال الري والتسميد ” في محافظة شمال غزة، والتي نظمت خلال الفترة من 21/4/2019 حتى 4/7/2019م ،وقدمها المدرب المهندس نزار الوحيدي الخبير في مجال التربة والري.

 وحضر حفل الاختتام كل من د. ابراهيم القدرة وكيل الوزارة، م.ناصر ديب مدير عام الارشاد، د. نائل السعدي مدير مديرية الخدمات البيطرة لشمال غزة ،أ.سامي النخالة مدير دائرة تنمية الموارد البشرية،وأ. وفايز الشيخ مدير العلاقات العات العامة الاعلام ،والمهندس ادهم البسيوني مدير مديرية زراعة شمال غزة.

بدوره، تحدث “د.القدرة” بكلمة خلال الحفل الختامي، أكد فيها على اهمية التدريب وخاصة في مجال التربة والري، وذلك لندرة هذا التخصص، شاكراً جهود دائرة تنمية الموارد البشرية خلال الفترة السابقة وحتى الان، والتي تعمل بلا توقف، ودون كلل أو ملل، وقدم شكره للمهندس نزار الوحيدي.

كما قدم شكره لمديرية زراعة شمال غزة على جهودهم الجبارة في العمل لمصلحة المزارع الفلسطيني وفي مجال تطوير العاملين في المديرية لخدمة الزراعة والمزارعين، داعياً كافة المهندسين الزراعيين لتطوير أنفسهم في كافة المجالات والتخصصات الزراعية والاستفادة من خبرات المتقاعدين،

بدوره قدم م.أدهم البسيوني شكره لدائرة التنمية البشرية في جهدهم في مجال التدريب، وعملهم المتواصل، لافتاً الى أن الدورات التدريبة الزراعية باتت حاجة ملحة داعيا الطلبة كافة الي اكتساب المعرفة وتطوير الذات،و التي من شأنها أن ترسم حياتهم المستقبلة، من أجل الوصول لسلم النجاح.

ومن جانبه، قال مدير دائرة التنمية البشرية أ. سامي النخالة أن الدورة التدريبة جاءت استجابة لتوجه الوزارة لبرامج التدريب الداخلي، وتوريث الخبرات، والذي سيشهد تطوراً كبيراً خلال الفترة القادمة تلبية لرغبة المهندسين، وتطوير مهارتهم واكتساب خبرات جديدة”.

 كما قدم شكره لمدرب الدورة “م.الوحيدي” على عطائه الدائم، والذي يعمل بكل جد واجتهاد وبلا كلل ولا ملل، وقدم شكره ايضاً لمدير ومديرية زراعة الشمال على حسن الاستقبال الاستضافة للدورة والحفل ولجهوده الكبيره في تسهيل عملية التدريب.

قد أشاد المتدربون بجهود م. الوحيدي، وطاقم التدريب بوزارة الزراعة والقائمين على الدورة التدريبية وبمدى استفادتهم منها وقد اخذوا على عاتقهم مواصلة التعليم والاستفادة من خبرات ومهندسي الوزارة.

واختتم الحفل بتكريم م. نزار الوحيدي مدرب الدورة بشهادة شكر وتقدير ، إضافة الى توزيع الشهادات على جميع المشاركين في الدورة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق